التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

خبير سيو

  ما هو الـ SEO ولماذا هو مهم؟   من المحتمل أنك سمعت عن مُحسّنات محرّكات البحث ، وإذا لم تكن قد سمعت بالفعل ، فيمكنك الحصول على تعريف سريع للمصطلح من ويكيبيديا ، ولكن تفهم أن مُحسّنات محرّكات البحث هي "عملية التأثير على رؤية موقع ويب أو صفحة ويب في محرك البحث النتائج غير المدفوعة "لا تساعدك حقًا في الإجابة عن الأسئلة المهمة لعملك وموقعك على الويب ، مثل: كيف يمكنك ، لموقعك أو موقع شركتك ، "تحسين" محركات البحث؟ كيف تعرف كم من الوقت تقضيه على تحسين محركات البحث؟ كيف يمكنك التمييز بين نصائح تحسين محركات البحث "الجيدة" والنصائح "السيئة" أو الضارة؟ ما يثير اهتمامك على الأرجح بصفتك مالكًا أو موظفًا هو كيف يمكنك بالفعل الاستفادة من مُحسنات محركات البحث للمساعدة في جذب المزيد من الزيارات ، والعملاء المحتملين ، والمبيعات ، وفي النهاية الإيرادات والأرباح لعملك. هذا ما سنركز عليه في هذا الدليل مع خدمة تحسين محركات البحث (SEO لماذا يجب أن تهتم بـ SEO؟ شركة سيو يبحث الكثير والكثير من الناس عن الأشياء. يمكن أن تكون حركة المرور هذه قوية للغاية بالنسبة للأعمال ا

أخطاء تحسين محركات البحث الأكثر شيوعًا

 

تحسين محركات البحث 

أخطاء تحسين محركات البحث الأكثر شيوعًا

 

من الشائع جدًا حدوث أخطاء معينة عند الدخول إلى عالم تحسين محركات البحث أو تحديد المواقع على الويبسوف نعرض بعضًا منهم وكيفية تجنبها.

من الأخطاء الشائعة جدًا عدم مواءمة مُحسّنات محرّكات البحث مع بقية إجراءات التسويقيعتبر التعامل مع مُحسّنات محرّكات البحث كإجراء مستقل ولا يتعلق بتسويق الشركة بشكل عام خطأً ، حيث يجب أن نسعى إلى دمج إجراءات تحسين محركات البحث مع بقية إجراءات التسويقعلى سبيل المثال ، إذا نفذنا إجراءً على الطرق العامة ، بعبارة جذابة أو شعارًا جذابًا ، فمن المهم جدًا وضع العلامة التجارية لتلك العبارة ، نظرًا لأن العديد من المستخدمين الذين شاهدوا هذا الإعلان في الشوارع سيبحثون عن هذه العبارة على الإنترنت للعثور على المزيد معلومات حول العلامة التجارية أو المنتج أو الخدمة.

هذا خطأ شائع أكثر مما يبدوإذا لم نأخذ في الاعتبار مُحسّنات محرّكات البحث في جميع إجراءات التسويق ، كجزء آخر من العملية العامة ، فسنخسر فرصًا لموقعنا على الويب والمواقع الإلكترونية المختلفة التي قد تمتلكها الشركة.

 

خطأ شائع آخر هو عدم وجود عرض القيمةلا يجب أن نسعى فقط لوضع أنفسنا ، ولكن يجب أن نسأل أنفسنا لماذا نستحق أن نكون في وضعنتيجة البحث التي ينقر عليها المستخدمون بشدة ولها معدل ارتداد منخفض ، أي المستخدمين الذين يدخلون الويب ولا يتركونه في الوقت الحالي ، تعتبر بالنسبة لـ Google علامة على السلطة والأهمية بالنسبة لـ المواضيعية والكلمات الرئيسية التي نضع أنفسنا لهاهذا هو السبب في أننا يجب أن نقدم عرضًا ذا قيمة للمستخدم ، حتى يختاروا موقعنا الإلكتروني على المنافسةيمكن أن يكون عرض القيمة هذا ، الجودة ، السعر ، العمر ، المكانة ، وما إلى ذلك ، كل عمل ، اعتمادًا على خصوصياته ، سيكون له عرض قيمة مختلف يميزه عن المنافسة

من ناحية أخرى ، هناك خطأ شائع جدًا وهو استخدام تقنيات تحسين محركات البحث القديمةبعض التقنيات التي نجحت منذ سنوات في الوقت الحاضر لم تعد تعمل ، على سبيل المثال ، الجيل الهائل من الروابط في الدلائل حيث كان لها وزن كبير منذ سنوات ، وهي اليوم خالية عمليًامن الجيد أن تظل على اطلاع دائم بالاتجاهات والتقنيات الحالية لتجنب إضاعة الوقت والمال على التقنيات التي لم تعد تعمل.

إذا قدم لك أي مستشار لتحسين محركات البحث أو وكالة تحسين محركات البحث (SEO) لك خدمات تحسين محركات البحث (SEO) دون إجراء دراسة سابقة لموقعك على الويب ، دون إجراء أي تغييرات على موقع الويب الخاص بك ، وفقط من خلال تقنيات الارتباط ، دون كتابة أي محتوى بناءً على استراتيجية المحتوى (تستند بدورها إلى في دراسة الكلمات الرئيسية أو البحث عن الكلمات الرئيسية) أنت تضيع وقتك وأموالك بالفعل

 

 

 

 

 

خطأ آخر هو البطء في تنفيذ الميزات الجديدةتقوم Google بتطبيق ميزات جديدة ووظائف إضافية بشكل متكرر جدًا لنتائجها ، وكيف يمكن أن تكون تنسيقات microformat أو كيف كانت نتائج المؤلف منذ فترة ، حيث التقطوا صورة مؤلف المعلومات المذكورةيستلزم البطء في تنفيذ هذه المستجدات فقدان الميزة التنافسية ، وكلما أسرعنا في تنفيذ هذه المستجدات ، كلما عرفنا بشكل أسرع ما إذا كانت كافية وتشكل جزءًا من تحقيق الأهداف التي لدينا من خلال إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بنا.

تتمتع مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) بالكثير من التجارب والأخطاء وكلما أسرعنا في تنفيذ عمليات التنفيذ ، زادت سرعة تجربة الخيارات المختلفة.

 

خطأ شائع آخر حيث يقع الكثير من الناس هو أداء ممارسات تحسين محركات البحث السيئةمن الشائع جدًا أن تقرأ على العديد من مواقع الويب حيلًا أو طرقًا صغيرة لمحاولة خداع محرك البحث ، ولكن محركات البحث وبشكل أكثر تحديدًا Google ، يتم تصحيحها بشكل متكرر للغاية ، وعاجلاً أم آجلاً يدركون ، أي الممارسة السيئة التي تعمل اليوم لن تنجح غدًا ، وإذا لم نقم بإزالتها في الوقت المناسب ، فيمكن أن تصيبنا بصداع حقيقيحدث هذا مع تحديثات Panda و Penguin و Hummingbird و Rankbrain و Fred وما إلى ذلكمن خلال تجنب الممارسات السيئة ، سننجح في الحفاظ على أعمالنا في المستقبل ولن نخاف من كل تحديث قد تجريه Google ، لأننا نخاطر بعقوبة الويب ، وهذه مشكلة خطيرة.

تعليقات

المشاركات الشائعة